إقرين, سدينة2019-07-052019-07-052019-07-05https://repository.sebhau.edu.ly/handle/1/1705أكدت بعض الدراسات على أهمية إدارة الصف ومنها دراسة "مخامرة،2012" التي درست مشكلات الإدارة الصفية في المدارس الثانوية وقسمتها إلي خمس محاور(الطلبة ،المنهاج،المدرسة،المعلم،الأهل)، كذلك صنف دراسة المشكلات إدارة الصف (مشكلات تتعلق بالمعلم نفسه، مشكلات تتعلق بالتلاميذ، مشكلات تتعلق بالبيئة الصفية والمدرسة).otherإدارة الصف، معلموا اللغة العربيةأساليب تقويم إدارة الصف من وجهة نظر معلموي اللغة العربية لمرحلة الثانويةThesis