عادل سالم عياد, حسين الشيخ احمد2017-11-282017-11-282014https://repository.sebhau.edu.ly/handle/1/191هدفت الدراسة إلى التعرف على الاختلاف بين تلاميذ المدارس الإعدادية سن 14 سنة إلى اقل من 15 سنة وتلاميذ سن 15 سنة إلى 16 سنة في بعض مؤشرات سرعة الأداء المهاري في كرة القدم ، ووضع مستويات معيارية ثابتة للتقويم والحكم على مستوى أداء بعض مؤشرات سرعة الأداء المهاري في كرة القدم لتلاميذ المدارس الإعدادية للمرحلة السنية من 14 – 16 سنة بمدينة سبها ، استخدم الباحثان المنهج الوصفي باستخدام الطريقة المسحية بإجراء بعض القياسات الجسمية والاختبارات المهارية الخاصة بمؤشرات سرعة الأداء المهاري في كرة القدم لدى عينة من تلاميذ المرحلة السنية 14-16 سنة قوامها (60 (تلميذاً ، وقد أسفرت نتائج البحث عن التوصل إلى المستويات المعيارية الثابتة لمؤشرات سرعة الأداء المهاري في كرة القدم ـ قيد البحث ـ لتلاميذ سن 14 إلى 16 سنة ( العينة الكلية للبحث ) بالمدارس الإعدادية بمدينة سبها.otherتحديد المستويات المعيارية لبعض مؤشرات سرعة الأداء المهاري في كرة القدم لتلاميذ المرحلة العمرية (14- 16) سنة بمدينة سبها وضواحيهاArticle