مسعود, زكية2019-07-032019-07-032019-07-03https://repository.sebhau.edu.ly/handle/1/1700تهدف الدراسة إلى التعرف على مشكلات إدارة الصف التي تواجه المعلمين من وجهة نظر معلمين مادة الرياضيات تكونت عينة الدراسة من (47) تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي من استبانة تكونت من (28) فقرة من ثلاثة ابعاد: البعد الاول متعلق بالمعلم. البعد الثاني من التلاميذ. البعد الثالث متعلق (بالبيئة الصفية والمدرسية). وكانت عينة المجتمع تتكون من (250) معلم رياضيات تم اختيار العينة عشوائية وتم اختيار (47) معلم.otherمشكلات إدارة الصف، معلمي مادة الرياضياتمشكلات إدارة الصف من وجهة نظر معلمي مادة الرياضيات للمرحلة الاولى من التعليم الأساسي بمدينة سبهاThesis